مختصر الأخبار 4699 الأربعاء 25-09–1435

حجم الخط-A +A

المختصر / أكدت قناة "الإخبارية" السورية أنباء تناقلتها مواقع إخبارية سورية ولبنانية، عن سقوط طائرة إسرائيلية بدون طيار على الحدود السورية اللبنانية يوم أمس الأربعاء 20 فبراير/ شباط في منطقة راشيا.

وذكر موقع إخباري سوري، استنادا إلى شهود عيان، أن مضادات الجيش السوري أسقطت طائرة إسرائيلية بدون طيار على الحدود السورية اللبنانية.

وأضاف الشهود، بحسب الموقع الإخباري، أنهم شاهدوا أجزاء مشتعلة من حطام الطائرة تتساقط في المنطقة المذكورة. ولم يرد أي تعليق رسمي من دمشق حول هذه الأنباء.

وفي سياق متصل يثير التعجب، أوردت وسائل إعلام إسرائيلية ما تناقله الإعلام اللبناني والسوري عن إسقاط طائرة إسرائيلية بدون طيار على الحدود بين البلدين، كما أفاد موقع الإذاعة الإسرائيلية " ريشيت بيت"، نقلا عن مصادر صحفية لبنانية، أن مواطنين لبنانيين عثروا على حطام الطائرة في قرية يانطا اللبنانية وأن الطائرة سقطت بنيران الجيش السوري.

وشنت إسرائيل نهاية الشهر الفائت غارة جوية على ما قالت دمشق إنه "مركز للأبحاث العلمية في بلدة جمرايا"، بينما سربت تل أبيب أن الغارة استهدفت قافلة سورية لنقل السلاح إلى حزب الله.
المصدر  : زمان الوصل


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



بط بط بط بط

35 عام ولم يسقط الأسد ذبابة اسرائيلية فهل يسقط الآن طائرة اسرائيلية

كاذب ومخادع البطة سقوط الطائرة وإن كان صحيح هو إنه متفق عليه هو وإسراشيل وهذا كله لن ينفعك يابطة الخائن لقد قربت النهاية وسوف يقصون أصابعك الثوار مثل إبن حبيب المقبور والدك القذافي (سيف الإسلام) اليهودي أما المقبور والدك إنه شيعي ألعن وأحقر وأنجس من اليهود الذي خدع الشعب السوري سني علوي مسيحي إلخ؟؟؟

واق واق واق واقواق واق واق..........يخرب بيتك ياأسد صرت بطة وقااااااق

اجبن واحقر من ان يطلق طلقة في سماء اسرائيل !!

هذه طائرة لحزب الشيطان وقد اسقطها المجاهدون الابطال
وهي مقدمة إلى سقوط طاغوتهم قبيح نصر الشيطان

الكاذبون على المدى حداق خمسون عاما و النضال نفاق

الكذب لو كان بفلوس لكان محدش كذب هو الي يسقط طائرات الاستعمار الصهيوني يبيد شعبه لا تصدقون هذه الاقاويل

الله ينصرك ياأسد العرب فأنت لها وأنصاف الرجال يتصاقطون وعبيد أمريكا وإسرائيل ينظرون وتحت قدميك تسقط أمال الحاقدين أحفاد يهود خيبر وبني قريظه

كل العرب بحبو بشار الأسد رمز العزة والكرامة والي أزعجه الخبر فلأنه من عملاء الصهاينة والمستعربين الخليجيين الذين هم متيقنيين بان أسد العرب سوف يقض مضاجعهم طال الزمان أو قصر وهذا وعد الله ووعد الله حق

أضرب أضرب يابشار بيد حديد ويد من نار حتى يعرف الغدار أنو الأسد من الله عندو اعصار

كل الناس فرحو والي أنزعجوا قالو عو عو عو عو عو

والله بشار باقي وعنا صار مثل جمال عبد الناصر وهو دكتور وقاهر اللي حبيبو شارون

والله عنا محمد سعيد رمضان البوطي / ابن عربي هذا العصر / والدكتور أحمد بدر الدين حسون الذين يتصدون لزنادقة هذا العصر الذين يتخذون الإسلام ردائا وفي حقيقتهم هم يحاربون الله والرسول في فكرهم وتصرفاتهم وحتى ردائهم وتتعجب لماذا ينزعجون من اسقاط طائرة اسرائيلية والله ينصر بشار حامي الأرض والعرض

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
9 + 3 =