مختصر الأخبار 4753 الإثنين 20 ـ 11–1435

حجم الخط-A +A

المختصر / أفادت أنباء عن مقتل «هلال الأسد» الذراع اليمنى لــ"ماهر الأسد"، على طريق الحفة- اللاذقية، وهو زعيم ميليشيا ومهرب كبير بمنطقة «الساحل»، ومكانته بعد «بشار» وبعد «محمد الأسد» زعيم الشبّيحة.
وتؤكد الأبناء مقتل هلال الأسد على يد  أحد مرافقيه في مدينة اللاذقية بعد خلافات مادية بشأن توزيع الأموال على المرتزقة والشبيحة بعد أن طالبه بضعف المبالغ التي كانت تصرف لهم سابقًا.
وتقول رواية أخرى أن صفقة ما تمت مع أحد أعوانه وعناصر من المعارضة المسلحة  لتحديد تحركاته، وأنه قتل على يد عناصر المعارضة بمساعدة أقرب مرافقيه إليه.
وهلال الأسد هو رئيس الشرطة العسكرية في الفرقة الرابعة ، وكان مدير مؤسسة الإسكان العسكرية في اللاذقية وعلى عهده حصلت تظاهرة شهيرة وفريدة من نوعها في سورية لعمال الشركة طالبوا بها بمنحة من الحكومة لم تصرف لهم طوال ستة اشهر.
كما أفادت مصادر أن الجيش النظامي أرسل تعزيزات، قد يكون بينها دبابات إلى منطقة «القرداحة».
وكانت وكالات أنباء وصحف قد نشرت في وقت سابق هروب «فواز الاسد» رئيس الشبيحة و«هلال الاسد» قائد الشرطة العسكرية بالفرقة الرابعة ووصولهم إلى قبرص على متن يخت.
يذكر أن مجموعة من الناشطين في اللاذقية وزعوا قبل مدة منشورات تطالب الشبيحة بالخروج من اللاذقية في تطور كبير نظرًا لمحاولة النظام إحكام سيطرته التامة على المدينة التي تعد مسقط رأس الأسد وعائلته.
المصدر: أحرار برس

 

 


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



الحمد لله الذي أذهب عنا الأذى وعافانا

ارجو كون الخبر صحيحا, الى جهنم وبئس المصير والى مزبلة التاريخ.

أخشى أن تكون مثل أخبار نقل حسن نصر الله إلى إيران مرة لإصابته بالسرطان و مرة لإصابته في قصف أو هجوم للجيش الحر....حقيقة مثل هذه الأخبار تفقد الموقع و الجيش الحر و المجاهدين في سوريا مصداقيتهم

اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادرن منهم احدا، اللهم سلط الظالمين على الظالمين، اللهم اقتلهم بأيديهم ، اللهم اقتلهم بسلاحهم ومكرهم....اللهم آميييين

الخبر اكيد ولله الحمد
فهناك تكتم كبير على الخبر
الله اكبر الله اكبر

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
1 + 5 =