مختصر الأخبار 4822 الاثنين 01 - 02 - 1436

حجم الخط-A +A

المختصر/ تمكن مقاتلو جبهة النصرة الإسلامية من قتل العشرات من شبيحة وعصابات نظام بشار الأسد، خلال مواجهات ضارية في مدينة القامشلي بالحسكة الجمعة.
وقالت شبكة أخبار الثورة السورية ونشطاء آخرون إن مقاتلي جبهة النصرة خاضوا معارك عنيفة مع عصابات الأسد، يوم الجمعة، في بلدة طرطب بمدينة القامشلي بالحسكة ما أدى إلى مقتل العشرات من جنود الأسد .
ومن جانبها ذكرت شبكة شام الإخبارية، أن كتائب الثوار إستهدفت فوج مدفعية طرطب جنوبي مدينة القامشلي بالصواريخ محلية الصنع وقذائف الهاون.
إلى ذلك، سيطرت الكتائب الثورية على حاجز المقسم العسكري ومعسكر الكابلات في مدينة سبينة بريف دمشق بعد مواجهات مع قوات الأسد، وقالت شبكة سكاي نيوز عربية "إن الكتائب الثورية اقتحمت حاجز المقسم ومعسكر الكابلات على طريق بلدة السبينة في ريف دمشق الجنوبي".
وقد تمكن الثوار بعد مواجهات ضارية مع قوات الأسد من السيطرة عليهما وقتل العديد من تلك القوات، كما تعرض حيا الحجر الأسود وبرزة بالعاصمة دمشق لقصفٍ عنيف براجمات الصواريخ والهاون من قبل قوات الأسد.
المصدر: مفكرة الاسلام

 مسلحو المعارضة السورية يبدأون تحرير القامشلي

اشتبكت المعارضة المسلحة مع القوات الحكومية، يوم الجمعة، في مدينة القامشلي قرب الحدود التركية شرقي البلاد.
وأظهرت مقاطع مصورة بعض الشاحنات والعشرات من مقاتلي المعارضة وهم يستعدون لهجوم بالقذائف على مطار القامشلي، التي ظلت هادئة طوال عامين بفضل اتفاق أكراد المدينة مع المعارضة بتحييد المدينة عن النزاع المسلح القائم، وكان الاتفاق يقضي بتجنب خوض الاشتباكات داخل حدود المدينة.
من جهة أخرى، نفت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تلقي أمينها العام الدكتور نبيل العربي استقالة المبعوث الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي من مهمته في سوريا، كما ذكرت شبكة سكاي نيوز.
المصدر: الإسلام اليوم


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



النصر قادم بأذن الله واقتربت نهايه بشار وجنوده

اللهم اهزم طاغوت الشام ودمر جنوده ومن والاه

اقتلوا جيش الصنم بشار النعجة ولقنوا أمريكا وإيران وروسيا والدول التي ساكتة عن مساعدتكم بالمال والسلاح أحجارا
الله سبحانه وتعالى معكم ثم الشعوب العربية والإسلامية
الله اكبر
وليسقط المشروع الماسوني الصهيوني ألصفوي

اللهم انصر جبهة النصرة و المجاهدين في الجيش الحر و أحرار الشام و مجاهدي لواء التوحيد و كل المجاهدين و اجمعهم يا رب في القريب العاجل تحت راية واحدة تفرح المؤمن و تغيظ المنافق و الكافر برحمتك بأيوب و يونس و محمد صلى الله عليه و سلم اللهم آمين اللهم أمين

إللى عامل ديس لايك ده جاى منين
يا عم فكنا من شرك وشر مجوسك وشوف لك مكان تانى تتنيل فيه
خلينا نواسى إخواننا وندعمهم بالكلام والدعاء
ربنا هيذلكم يا مجوس يا بقر وكل من يتعاون معكم
وكل يوم يهتك الله من أستاركم فى جميع دول العالم
والكل الآن يطردكم شر الطرد من بلاده
يا منافقين يا كذابين يا ...

بالله بلا مجوس فرائحتهم النتنة نفثت وسنها في الردود ......... بلاش شرك وكفر روح حسينياتك علشان السيد الامام بانتظارك هناك.

لن تركع أمة قائدهة محمد(ص)أولا:سوف تبدء معركتنا في القامشلي وسوف تحرر من أيادي هاذا الطاغية السفاح بشار الأسد هووشبيحته ولن نبقي لهم أثر والله ولي التوفيق

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
10 + 1 =