مختصر الأخبار 4791 الجمعة 30 ـ 12–1435

حجم الخط-A +A

المختصر \ اغتالت الميلشيات الشيعية الشيخ "ناجي شكر المفرجي" أحد شيوخ عشائر البومفرج، قرب "جامع محمد رسول الله" بمنطقة حي الجهاد غربي بغداد أمس الأربعاء.
وذكرت وكالة يقين للأنباء عن أحد أقارب الشيخ أن اثنين من العناصر الشيعية تقدما صوب الشيخ، وأطلقا على رأسه وصدره النيران من أسلحة كاتمة للصوت بصورة مباشرة، ما أدى إلى مقتله في الحال.
وأضاف أن أقارب الشيخ حاولوا اللحاق بمنفذي الجريمة، إلا أنهم فوجئوا بالنيران تفتح عليهم من جهة ثانية لتغطية فرار القتلة، الأمر الذي حال بينهم وبين مطاردة المجرمين.
وأوضح المتحدث أن الشيخ ناجي المفرجي قد سبقه ثلاثة إخوة له إلى الشهادة، منهم اثنان في الحرب العراقية الإيرانية، والثالث قتل أيضًا على أيدي الميلشيات الشيعية قبل أكثر من عامين.
يذكر أن عمليات الاغتيالات اشتعلت في الفترة الأخيرة، وهي اغتيالات نوعية تستهدف الشخصيات المؤثرة في المجتمع وشيوخ العشائر والسياسيين، وكل من يحمل رأيًا مناهضًا لتوجهات حكومة المالكي.
وينشط "حزب الله" العراقي وميلشيا المختار بزعامة الشيعي واثق البطاط في دعم المالكي، وتصفية معارضيه من أهل السنة في العراق.
المصدر: مفكرة الاسلام


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
10 + 3 =