مختصر الأخبار 4707 الخميس 04ــ 10–1435

حجم الخط-A +A

االمختصر/ أطلقت وزارة العمل نظام "أجير" الخاص بشركات الاستقدام الأهلية، الذي يتيح إمكانية تأجير العمالة المخصصة للقطاعين العام والخاص، والذي يهدف لتنظيم وضبط العمليات التي تتم بين شركات الاستقدام الأهلية وعملائها.

وتم تقسيم الشركات إلى ثلاثة فروع وذلك على النحو التالي: الفرع الرئيس للشركة، وفرع تأجير العمالة للقطاعين الخاص والعام، وفرع تأجير العمالة المنزلية المخصص للعوائل التي يتم تأجيرها للأفراد.

ويقدم النظام خدمة الاستعلام عن عدد العمالة الممكن استئجارها، وخدمة إشعار الوزارة بتعاقد جديد أو تعديل تعاقد موجود، وخدمة استعلام عن معامل خدمات العامل الوافد، وعرض العمالة للشركة المستأجرة في الخدمات الإلكترونية.
المصدر: تواصل


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



الله هذا الحل الأمثل ولكن يجب إشراف مكتب العمل على نوعية العماله وخبراتها والشروط المطلوب توافرها فى هذه العماله وتحديد اجرة العامل بناء على ساعات العمل اليوميه

الله هذا الحل الأســـــــرق ولكن يجب إشراف مكتب العمل على نوعية الســــــرقة وخبراتها والشروط المطلوب توافرها فى هذه الســــــرقة وتحديد اجرة الســـــــرقة بناء على ساعات العمل اليوميه.

سبحان الله ما عندي اي ثقه بهاذا النظام وبكره تشوفون المساوئ اكثر من الفوائد

قلنالكم نبي وزراء من الخارج

الله هذي اسهل سرقه

نظام طقها والحقها مانيب احبه طيب كيف تستاجر وين تستاجر ايش الشركات حقت التأجير
بس اطلق النظام وهايط فيه بدون اي معلومات اضافيه مخبقين شكلكم وقاعدين ترقعون

كذا-ماينفع-حيسير-لعب من شركة التاجير -لازم اشراف مباشر من وزارة العمل-حتى نقفل باب التلاعب-وتحسب المدة ثلاثة
اشهر-فقط من غير تجديد-والله المستعان-

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
5 + 3 =