مختصر الأخبار 4610 الجمعة 25-06–1435

حجم الخط-A +A

المختصر / تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صور لمقبرة أعدها الفريق أول وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي لنفسه وتحمل المقبرة رقم 2294 وعليها لافتة باسم مدفن أسرة السيسي تسبقه رتبة لواء أركان حرب. وعلق كثير من النشطاء على هذه الصورة بالتأكيد على الخلفية الدينية التى جاء منها السيسي. فيما أثارت الآية القرآنية الموجودة على لافتة المقبرة دهشة مريدي "الفيس بوك" حيث من المعروف أن مقابر القوات المسلحة تكتب عليها رخامة موحدة بالآية الكريمة (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إلا مقبرة الفريق عبدالفتاح السيسي التي أنشات عام 2006 ، كتب عليها آية مختلفة وهي (رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الاحاديث ....أنت ولي في الدنيا والأخرة .... والحقني بالصالحين )،وبقراءة الآية التي كتبت تجد قوله تعالى (توفني مسلما) ( وفاطر السماوات والأرض) قد سقط من أصل الآية مما أثار دهشة المعلقين على صور مقبرة وزير الدفاع.
المصدر: المصريون


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



عاوز يتوفى يهودي - عادي

اللهم أورده القبر عاجلا واجعله حفرة من النار واجمعه مع فرعون وقارون وهامان وأره من عز الإسلام ما تذله به وتجعله أحقر من الجعلان وابطش به عاجلا هو ومن أيده ووالاه.

هل يريد أن يوحي أنه يوسف الصديق؟؟؟هل هذا المجرم الصهيوني المفسد في الأرض إبن اليهودية يمكن أن يقارن بيوسف الصديق؟؟؟قد يؤكد هذا صهيونية الصيصي.

الرجال طمعان في الملك
اسأل الله الا يمكن له و يخزيه و ينتقم منه و يمكن منه و يعجل به الى حفرته فقد اذى المسلمين عليه من الله ما يستحق

يهودي الأم

والله فاضين تبحثون عن أي شيء أي شيء ضد الرجل وسيبقي رغم انوف من لا يريده وسيرحل عندما يريد الله له ذلك

اللوحه وضعت عام 2006
يعني من الممكن استدراك الخطأ في الايه وتصحيحها ,
ولكن حسب ما اشيع ان امه يهوديه وبالتالي اليهودي هو الذي امه يهوديه ,
فليس معقولا ان يكتب توفني مسلما ,, هذا والله اعلم , الا اذا كان لم يطلع على الخطأ حتى الان ,
ونحن نبرأ الى الله من اخراج احد من الاسلام سواء السيسي او غيره

سيكون محشــورا ومصفــوفا مع جــده الأكبر ابوجهل.ومعلمـــه عبدالناصر..وكل القتــلة السفاحــين وعلى رأسهــم خاله شارون.

إن الله سبحانه وتعالى - ولله في ذلك حكمة - أراد أن يرينا حقيقة السيسي قبل موته ،ليعلم الناس الذين إغتروا به وحسبوه ماء وما هو إلا سراب بقيعة ، تمحيصا للمؤمنين ومحقا للكافرين ، ولله في خلقه شؤون ، حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،

قال هذا الخائن لله والرسول ,أن: "اللي ضد ربنا إحنا معاه".كما أعلن المفسد في الأرض بوش الإبن أنها حرب صليبية.يعلنها هذا الطاغوت أنها حرب على رب العالمين.ومين أنت مين يا صيصي من رب العالمين؟؟؟

اعتقد ان هذا افتراء على الرجل رغم انه عدو الاخوان الا اننا يجب ان نقول العدل ونعمل به

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
7 + 11 =