مختصر الأخبار 4792 السبت 01 - 01 - 1436

حجم الخط-A +A

المختصر / شهدت مناطق المواجهات مع الحوثيين في مديرية كتاف مناوشات وتبادلاً لإطلاق النيران بالأسلحة الثقيلة والقنص المتبادل مساء أمس حتى وقت متأخر من الليل.
وقال مصدر قبلي في كتاف لـ (أخبار اليوم) إن المنطقة شهدت مناوشات وقنصاً متبادلاً من الطرفين بعد أن كانت المنطقة قد شهدت هدوءاً نسبياً في الأيام الماضية، وأرجع المصدر الهدوء إلى تحفظات أمنية من قبل رجال القبائل الذين ابلغوا بقيام الحوثيين بوضع شبكة من الألغام والمتفجرات حول مواقعهم للحد من الهجمات العنيفة لرجال القبائل.
مشيراً إلى أن المواجهات مازالت مستمرة وأن رجال القبائل خففوا من هجماتهم وزحفهم على مواقع الحوثيين بسبب قيام الأخير بوضع الألغام والمتفجرات حول مواقعهم للإيقاع برجال القبائل والحد من هجماتهم الشرسة.
منوهاً إلى تمكن رجال القبائل من كسر شوكة الحوثيين بعد الضربات الموجعة والمتتالية التي منيوا بها في الفترات الماضية وهروب الكثير من مقاتلي الحوثي من مواقعهم ومتاريسهم في جبهة المواجهات في كتاف،الأمر الذي دفعهم للقيام بتلك الأعمال التي تنم عن تضعضع الحوثيين وتراجع وضعف معنوياتهم.
مؤكداً تواصل سقوط قتلى وجرحى في صفوف مسلحي الحوثي من خلال عمليات القنص وقذائف الهاونات المدفعية التي يستخدمها أبناء القبائل لتدك مواقع الحوثيين ومتاريسهم بحسب المصدر.
وقال المصدر القبلي إن معنويات المرابطين من رجال القبائل في قمة الثبات، وأن رجال القبائل يتدفقون إلى أرض المعركة وبكميات كبيرة.

المصدر: يمن برس


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



الله اكبر « وَقُلْ جَاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلُ إِنَّ البَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً »

اللهم انصر اهل السنه وحرر الارض من المنافقين اذناب اليهود ايران ومن تبعها واللهم اللعن اليهود والنصارى ودمرهم فانهم لا يعجزونك

قال تعالى ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم )

اللهم انصر رجال القبائل على حمير الفرس وأبناء المتعة

اللهم انصرهم

أللهم أمحي الشيعة من كلأرض هي لك

الله اكبر الله أكبر الله أكبر هذا من فضل الله. المسلمون يقاتلون في سبيل الله لإعلاء كلمة الدين والروافض أبناء المتعة يقاتلون لإرضاء أعداء الدين من المجوس الصفويين.

الله اكبر الله أكبر الله أكبر هذا من فضل الله. المسلمون يقاتلون في سبيل الله لإعلاء كلمة الدين والروافض أبناء المتعة يقاتلون لإرضاء أعداء الدين من المجوس الصفويين.

لله دركم يا أبناء القبائل رجال الدين حماة الاسلام

الله وكبر اللهم انصر القبائل على المجرمين الخونه الحوثيين السحره الفجره اذناب المجوس وابناء المتعه

اليهود والرافضة اجبن خلق الله عندما يرون اسود اهل السنة بفرون مثل الفئران

الله ينصرهم ويهلك الروافض اتباع المجوس

فرصه للمسلمين كافه في اليمن للإنتقام من اذناب ايران المجوس
اجعلو الحوثيين عبره لمن لايعتبر نكلو فيهم اشد التنكيل
هم والعلويين وايران في خندق واحد
واللهم انصر المجاهدين في كل مكان وزمان

اللهم انصرهم وثبت اقدامهم واربط على قلوبهم وايدهم بنصر من عندك اللهم انصر المجاهدين في كل زمان ومكان اللهم انصر المجاهدين اللذين يجاهدون لااعلاء كلمتك ورفع راية الاسلام اللهم من اراد با المسلمين سوء اجعل كيدة في نحرة

لاتتوقفوا حتى تقطعوا راس كبيرهم المدعو عبدالملك الحوثي حتى لا تقوم لهم قائمة بعد الان
اللهم ان اسالك نصر المسلمين في اليمن وفي كل مكان
اللهم امين

الله واكبر ياابنا الصحابة المجاهدين الى الامام والله معكم

القبائل يحاربون الرافضة اللذين يسبون الصحابة , والقاعدة تقتل المسلمين في اليمن .

أثلجتم صدورنا سدد الله رميكم
وعليكم برأس الأفعى دائما فهو الطريق المختصر لتطهير الأرض من خبثها و فحيحها

هل الحوثيين عرب وهم مطية الفر والفرس يكرهون العرب وقتل العربي عباده ولو كان شيعي وهذا مثبت في كتبهم ولو كان الحوثيين يفهم في لغة الفرس

ادعموا أهل السنة الابطال هناك بكل ما تستطيعون لدحر هؤلاء المجرمين أدناب المجوس حمير الغرب

ياابنا اليمن السعيد ياحفاد الصحابه طهرو ارضكم من المجوس الخونه لاتقبلون الصلح معهم فانهم والله سوف يعيدون الكره مرة ثانيه يجب ابادتهم عن بكرة ابيهم والله ينصركم ان شاء الله

النظام اليمني الخائن يغض الطرف عن الحوثيين اعداء المسلميين و يجلب الامريكان الصليبيين ليحتلوا اليمن تحت مسمى محاربة القاعده

عندما كسرت القبائل شوكة الحوثيين المجووس خرجت علينا الحكومة اليمنيه باسطوانه محاربة القاعده المشروخة
انتم من صنعتم القاعده

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
9 + 7 =