مختصر الأخبار 4609 الخميس 24-06–1435

حجم الخط-A +A

المختصر /

توفي الكاتب الصحفي المصري والقيادي الناصري عادل الجوجري رئيس تحرير جريدة الانوار ومجلة الغد العربي، ومدير المركز العربي للصحافة والنشر بالقاهرة ، وذلك اثناء دفاعه عن نظام بشار الاسد في برنامج على الهواء مباشرة على قناة الحدث العراقية.

وتشير التفاصيل التي نقلها موقع علامات علي لسان مذيع قناة الحدث محمد عبدالعال قوله "لفظ الكاتب الصحفي المصري عادل الجوجري رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية، أنفاسه الأخيرة في استديو قناة الحدث الفضائية بمدينة الانتاج الإعلامي مساء أمس الأربعاء على الهواء مباشرة وهو يدافع عن نظام بشار الأسد ومذابحه في سوريا.

وعلى عكس ما تناولته بعض الصحف والمنتديات والمواقع الالكترونية من أن الجوجري توفى في المستشفى إثر إصابته بجلطة دماغية بعد أن غادر الأستوديو، أكد المذيع محمد عبد العال مذيع قناة "الحدث" الذي كان يدير الحوار بين عادل الجوجري ومعارض سوري يدافع عن الثورة السورية، أنه فوجئ أثناء الحلقة على الهواء مباشرة، بأن الجوجري وضع رأسه على المائدة ثم سقط على الأرض، فساد الهرج والمرج في الأستوديو، واعتقد البعض أنه مغشي عليه، لكن فوجئنا جميعا بأنه قد فارق الحياة .

وأشار عبد العال إلى أن الحلقة كانت تناقش موضوع تسليح الجيش السوري الحر ودور روسيا في الشأن السوري، وكان الضيف الأول الكاتب عادل الجوجري باعتباره مدافعا عن بشار الأسد، وفي المقابل كان الضيف الآخر حسام الدين العواد، العميد بالجيش السوري الحر، وقد حضر بالزي العسكري وعليه رتبة العميد .

وبدأت الحلقة على الهواء مباشرة، وتوجهت بالسؤال للضيف السوري العميد العواد الذي تعمد ألا ينظر غلى وجه صاحب الرأي الآخر في الاستوديو عادل الجوجري وكانت نظراته كلها موجهه للكاميرا، ونفس الشئ فعله أيضا الجوجري ووجه نظراته للكاميرا  ... ثم ما لبث الحوار أن احتدم وزاد الجو سخونة بين الضيفين خلال 13 دقيقة تحديدا عندما اتهم الجوجري العواد بأنه لابد أن يحاسب هو وأمثاله لأنهم يقودون سوريا إلى حالة عصيان على السلطة، ووجه كلامه للعواد قائلا إنه يجب محاكمتكم .. ورد عليه العواد مستغربًا أنه يدافع عن حاكم لطخ يديه بدماء نساء وأطفال ورجال وشيوخ ومسنين سوريا .. فرد عليه الجوجري قائلا : نحن ندافع عن القومية العربية ، وسنظل نساند بشار إلى ما لا نهاية.

على خلاف عادته كما يقول المقربون من الجوجري أنه لا ينفعل، انفعل هذه المرة وتعصب على العميد العواد عندما قال له: أنت وبشار مع إسرائيل، فرد عليه الجوجري متهما الجيش الحر بالعمالة!

وقال المذيع محمد عبد العال .. بعد احتدام الحوار لأكثر من 13 دقيقة، وأثناء عرض العميد العواد لدور الجيش الحر في الدفاع عن سوريا وضرورة تسليحه، لاحظت بطرف عيني أن الأستاذ عادل الجوجري في وضع غير طبيعي وكأنه يحتضر وعلامات الاحتضار بادية على وجهه، ثم لاحظته وضع رأسه على المائدة ثم خر ساقطا على الأرض.

وصرخت عليه وسادت حالة من الهرج والمرج في الاستوديو، وأسرع الجميع نحوه معتقدين أنه مغشي عليه، لكن وجدناه قد فارق الحياة قبل ان نذهب به الى المستشفى، وعرض العميد العواد أن يذهب معنا لمساعدته لكننا رفضنا حتى لا نضعه في حرج مع أحد.

ومن جانبه قال المعد التلفزيوني بقناة الحدث محمد جمال إن الصحفي عادل الجوجري معروف عنه مناصرته لنظام بشار الأسد لذلك فهو ضيف شبة دائم على القناة لعرض وجه النظر المدافعة عن بشار ونظامه، وكلنا يعلم قدرته على تمالك أعصابه وقدرته على كبت انفعاله، لكننا فوجئنا أمس بأنه تعصب على الضيف السوري في الحلقة على الهواء مباشرة وهو ما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم عنده، وإصابته بجلطة دماغية فارق بعدها الحياة مباشرة .

جدير بالذكر أن عادل الجوجري يبلغ من العمر56 عاما ، وهو رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية المصرية، ومجلة الغد العربي، ومدير المركز العربي للصحافة والنشر ، وهو من خريجي كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1979، وكان مدافعا عن الفكر الناصري القومي، وله مقالات في مختلف الصحف والمجلات الناصرية ومنها صحيفة "العربي".

وكان يدافع عن النظام السوري في الأشهرالأخيرة بشراسة.

.

المصدر: مراسلون


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



(وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما) اللهم أحسن لنا الخاتمة....اللهم آمين

من المعلوم ان المسلم نهايته محصورة بين حسن خاتمه وسوء خاتمه وأظن والله أعلم أن هذا المتوفى كان على موعد مع سوء الخاتمه

انها آية من آيات الله عز وجل فهل من معتبر ؟؟؟؟؟

اللهم عجل به إلى نار جهنم اللهم اجعل قبره خفرة من حفر النار اللهم ألحقه بأبي لهب وأبي جهل اللهم ألحق به بشار وجنوده وعجل بهم إلى جهنم وبئس القرار

والله انها عبرة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(من أعان على قتل أخيه المسلم ولو بشق كلمة بعث يوم القيامة مكتوب على جبينه أيسُ من رحمة الله)...
اللهم إحشر مع ممن أحب ومع من كان يدافع عنه يارب

إلى حيث ألقت رحلها أم فسمع
لا ردك الله

يبعث على ماهو عليه

سبحان الله الذي بيده الموت والحياة وهو على كل شي قدير ، استغرب مِن مَن يُسمون ناصريين عندما يدافعون عن الظالمين والغريب أنهم يدعون القومية العربية وهم حلفاء للصفويين ولحزب ولاية الفقية الصفوي في لبنان ، عادل الجوجري نموذج للتشبيح الإعلامي والخداع والكذب ولا يهون علي الشعيبي الكاذب الوقح ...وغيرهم

الى حيثُ أَلقَتْ رَحْلَها أُمُّ قَشْعَمِ ,اذاً مات وهو يدافع عن المسخ النصيري الخيبيث من مبداء الناصريه البائده (.ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ.)، حسبنا الله.
يالله يالله يالله اللهم عاجلاً غير آجل , نصراً موئزراً للمسلمين كيوم بدر. وان تحقن دمائهم وتحفض أعراضهم وتهلك عدوهم. اللهم آمين.

يقول الله سبحانه وتعالى ( هَا أَنْتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا ) الآية (109) النساء

سبحان الله ـ هل الان سوف يجادل ويدافع عن بشار عند الله
قال تعالى ( هَا أَنْتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا ) الآية النساء (109)

اللهم حسن الخاتمة
سبحان من جعله عبرة للمعتبرين وإن بذلك لمستبشرين بقرب هلاك من دافع عنه

هذه نهاية كن يدافع الصنم بشار والصنم الأخر القومية العربية
من أجل القومية العربية يقتل الأطفال والنساء ويقدمهن الصنم بشار قرابين للشيطان
والأعراب أمثال هذا الصحفي لا يحزنون على الأبرياء
نهايتك يا بشار قريبة جدا
من دافع عنك كانت خاتمته سيئة
وسوف تكون يا صنم نهايتك أسوء

نعوذ بالله من سوء الخاتمة اللهم زد هذا الظالم الكاذب الهالك والذي دافع عنه ضعفا من العذاب وأذقهما بطشك الشديد وبأسك الذي لا ترده عن القوم المجرمين آمين آمين آمين

خاتمة سيئة حسب ما نرى والله حسيبه اللهم احسن خاتمتي يا الامام العالمين،والله والله يا اخوة انني اشاهد اختراق رافضي ايراني للقومجية والاشتراكية وكل الاحزاب او اكثر الاحزاب اليسارية لا بل وحتى الاخوان المفلسون مخترقين من الرافضة اما الصوفية فهم هم ،

هل ظننت نفسك تقول كلام هباء ولن تحاسب عليه ( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان العبد ليلقى الكلمه من سخط الله لا يلقى لها بال تهوى به فى نار جهنم سبعين خريفا)
صدق الصادق المصدوق صلوات ربى وسلامه عليه

انها سهام الليل اي والله , دعاء الثكالى والارامل و المظلومين . لا بارك الله بك وكفى الله بك حسيبا , وجعلك عبرة لغيرك . اللهم اهدي المسلمين الى طريقك السليم

اللهم انا نسألك حسن الختام لنا ولجميع المسلمين من غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة ,,,أستوحي من هذه الحادثة أشياء كثيرة ومنها أبشر اخواني وأحبتي في الله أن بشار ونظامه الفاجر سينتهي عما قريب باذن الله بضربة قاضية ولن يقوم بعدها أبدا ( ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ) .

اللهم شماته اللهم شماته اللهم شماته
الله يحشرك مع بشار وماهر يوم لاينفع الندم .. خليه ينفعك ربك بشار خليه يحييك مرة تانية ولكن هو مالو نافع نفسه
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم احسن خاتمتنا وخاتمة المسلمين وارضى عنا وانصرنا انت وليه والقادر عليه
اللي دعى عليه يدعي ع بشار لانه شكله دعاءه مستجاب

الله. يرحمه أذكروا محاسن موتاكم استغفر الله العظيم. ليس دفاعا عن بشار أو غيره. ولكن. لأنه مسلم

الله أكبر
أسأل الله أن يدعو لإهلنا من دعا عليه تلك اللحظة واستجاب الله له (( إ ن في الأمة عبادا لو أقسم على الله لأبره ......))

هذا فأل خير بالنسبة لنا أهل السنة في سوريا

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما)

اللهم عليك بااعداء الدين

دام انه تصوير على الهواء وين الفيديو نبي نشوفه

أكيد بشار رايح يطلق عليه لقب شهيد بشار ورايح يسوي له تمثال من ذهب وزمرد والا أحسن يحنطه ويحتفظ بجثته في قصره الخاص - والا أقول خللوه أحسن وخلوه عند بشار في برطمان . اللهم لا شماته

اللهم عامله بما هو أهله و لا تعامله بما أنت أهله و اجعل مسواه جهنم و احشره مع بشار و أعوانه ..لا يعلم هذا المتخلف أن امر الله بين الكاف و النون و هو يقول سنقف مع بشار الى ما لا نهاية و هل علم أنه سيعيش الى ما لا نهاية ..اللهم أذق محمد ابو حامد و عمرو و عماد أديب و لميس الحديدي و عكاشه و الزند بنفس

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
1 + 7 =