مختصر الأخبار 4601 الأربعاء 16-06–1435

حجم الخط-A +A

المختصر/ أصيب عدد من المغتصبين الصهاينة، في مدينة تل الربيع المحتلة (تل أبيب) بإصابات عديدة، بعد سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية على المدينة مجددا مساء اليوم.

وقد أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، في بلاغ عسكري، مسئوليتها عن قصف مدينة تل الربيع مساء اليوم السبت، بصاروخ من نوع "فجر 5".
وأكدت مصادر صهيونية أن صفارات الانذار دوت في المدينة المحتلة، وان صاروخين سقطا في المدينة، فيما كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن وجود اصابات في صفوف المغتصبين بالمدينة، بسبب سقوط الصواريخ، وأن صفارات الإنذار تدوي مجدداً.
وقد أظهر مقطع فيديو صوره أحد المغتصبين الصهاينة، سقوط أحد صواريخ المقاومة في مدينة تل أبيب، على أحد المباني، محدثا انفجارا واشتعال للنيران، وتصاعد أعمدة الدخان.
المصدر:مفكرة الاسلام


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "موقع المختصر “ ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "ابلاغ عن مخالفة " أسفل كل تعليق



اللهم أدخل الرعب في قلوبهم وأجعلهم عبرة لمن يعتبر اللهم قوي عزائم حماس وأنصرهم وشد من أزرهم اللهم أنصرهم نصراً مؤزرا يا أرحم الراحمين

اللهم زلزلهم
اللهم زلزلهم
اللهم زلزلهم
اللهم انصر عبادك المسلمين عليهم

اللهم آمين

نصر من الله وفتح قريب باذنه ومشيئته
سبحان الله من الخوف والرغب يرجف ويتنهد الجوال يهتز بيده من الرعب

اضف تعليقا

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
6 + 10 =