دليل الأدوية

دواء هيروكس Herox: دواعي وطريقة الاستخدام، التحذيرات، والآثار الجانبية

دواء هيروكس Herox

أقراص هيروكس من الأدوية التي تستخدم من قبل العديد من أطباء التناسلية والذكورة التي يتم وصفها لكثير من الرجال الذين يعانون من واحدة من أهم المشاكل التي تصيب حياتهم الزوجية بالفشل واعاقتها ٱلا وهي الضعف الجنسي.

حيث يعاني العديد من الرجال على مختلف أعمارهم من مشكلة ضعف الإنتصاب أو الضعف الجنسي لأسباب متعددة يكون بعضها مرضي أو البعض الٱخر الناتج عن بعض المشاكل النفسية وتعرض الرجل للضغط والتوتر والقلق من البيئة المحيطة لأي سبب وهذا بالفعل يؤثر على صحته النفسية، الجنسية والعضوية.

يساهم الدواء في عملية تدفق الدم إلى القضيب بالكميات المناسبة لحدوث الإنتصاب بطريقة كاملة متكاملة والتغلب على حدة المشكلة في وقت صغير بمجرد تناول الدواء، في المقالة الآتية بإذن الله تعالى سوف نوضح مجموعة من المعلومات الدوائية الهامة التي تخص أقراص هيروكس من حيث: التركيب، جرعاته، استخداماته واستعماله وغيرها من العناصر الهامة، تابعونا للمزيد من المعلومات…

ما هو تركيب أقراص دواء هيروكس Herox

تتركب أقراص هيروكس من مادة فعالة هامة هي: تادالافيل.

تعمل هذه المادة الفعالة على استرخاء الأوعية الدموية الواصلة للقضيب، مما يحفز من زيادة تدفق الدم خلالها وما يحمله من أوكسجين والمواد الغذائية تصل إلى القضيب، مما يحافظ من عملية الإنتصاب بشكل كافي متكامل.

ويعتبر هذا هو الميكانيزم الطبيعي لحدوث عملية الإنتصاب بشكل طبيعي كافي عن طريق تثبيط عمل أحد الإنزيمات في هذه المنطقة التي يساهم في عملية الاسترخاء في الأوعية الدموية.

إقرأ أيضا:دواء موتيليوم Motilium: دواعي وطريقة الاستخدام، التحذيرات، والآثار الجانبية

ما هي أشهر استخدامات أقراص هيروكس المختلفة؟

  1. تستخدم أقراص هيروكس في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب إلى درجة لا يحدث خلالها اشباع الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة أثناء العلاقك الزوجية.
  2. تساهم أقراص هيروكس في حل واحدة من أهم المشاكل الزوجية التي قد تصل في النهاية إلى الإنفصال ىو الطلاق بين الرجل وزوجته، يساهم الدواء في زيادة القدره الجنسية عند الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي بشكل كبير.
  3. تستخدم الىقراص الدوائية ايضا من قبل بعض أطباء النساء والتوليد الاقراص الدوائية للحامل في بعض الفترات من الحمل، عندما يجد الطبيب ضعف شديد في كميك الدم التي تعبر المشيمة وتصل إلي الجنين، الدم يحمل الأكسجين والمواد الغذائية اللازمة لمعيشة الجنين، مما قد يهدد حياته بالخطر.
  4. تستخدم الأقراص الدوائية في علاج مشكلة ارتفاع ضغط دم الشريان الرئوي، وهي من المشاكل المرضية الجسيمة التي تهدد حياة الكثير من المرضى، قد تصل إلى خطر الوفاة، وقد تم اكتشاف الدواء في بدايته لعلاج تلك المشكلة ثم بعد ذلك الصدفة الوليدة في تاثير الدواء في تحفيز الإنتصاب، وزياده القدرة الجنسية عند الرجل.
  5. يتم استخدام الىقراص الدوائية بوصفة طبية من قبل أطباء التناسلية والذكورة في المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة على راسهم مرض السكري والذي يعلم الجميع أنه من ٱثاره الجانبية، التأثير على ضعف الإنتصاب وعدم القدرة الجنسية بشكل متكامل، كما يؤثر ايضا على مشاكل الأعصاب.

ما هي أشهر جرعات هيدروكس، الطريقة السليمة لتناولها؟

  1. تعتمد الجرعة الدوائية من أقراص هيروكس على مدى ضعف الإنتصاب والضعف الجنسي الذي يعاني منه الرجل؛
  2. تناول أفراص هيروكس بالجرعة الدوائية الممكنة، فقط عند اللزوم ويفضل العرض ىولا على الطبيب المختص، فقد يكون السبب عضوي ويتم حل المشكلة.
  3. تناول الجرعة الدوائية على معدة فارغة ليس على معدة ممتلئة، قبل الجماع مع المرأة بفترة كافية، لا تقل عن ساعة.
  4. يتم تناول الىقراص الدوائية بكميات وفيرة من الماء ولا يتم ابتلاعها بدون ماء.
  5. لا تقوم بمضغ، سحق، استحلاب أو تكسير القرص ما لم يصرح الطبيب ذلك، يتم فقة ابتلاعها بالماء البارد
  6. يجب التنوية أن الدواء ليس علاجا فعالا وجذري لحل مشكلة ضعف الإنتصاب، ولكنه علاج فعال مؤقت في حل هذه المشكلة كما أن الدواء ليس له ىي تاثير عدم وجود اثارة جنسية.

ما هي موانع استخدام أقراص هيروكس المختلفة؟

  1. لا تستخدم أقراص هيروكس في حالة كنت تعاني من الحساسية المفرطة تجاه التادالافيل التي يتركب منها الدواء، منعا لحدوث أي مخاطر على صحتك.
  2. احذر من استخدام أقراص هيروكس في حالة كنت تعاني من الأنيميا الشديدة أو الهبوط الحاد في ضغط الدم لفترات متباعدة، لان الدواء سوف يزيد من حدة الحالة المرضية.
  3. توخي كامل الحذر في حالة كنت كنت تعاني من ىمراض الذبحة الصدرية لو كنت تتناول بالفعل الاأقراص الدوائية التي تعالجها التي تعرف بإسم النيتروجلسرين أو كنت تتناول أي دواء يحتوى على أكسيد نيتريك، يحدث تداخل دوائي خطير بين هذه الأدوية ينتج عنه هبوط شديد في ضغط الدم وزيادة رهيبة في معدل ضربات القلب، قد تصل إلى حد الوفاة ومخاطر جسيمة جدا.
  4. لا تستخدم الىقراص الدوائية بجرعات عالية، يجب الإلتزام بها، أقل جرعة دواء من الممكن ان تفي بالغرض، الزيادة تؤثر عليك سلبا فقط وليس لها ىي تاثير على القدرة الجنسية.
  5. لا تستخدم الىقراص الدوائية مع غيرها من الأقراص التي تعالج نفس الغرض ىو المكملات الغذائية التي تزيد من حدة المشكلة ضرر، ارجع إلى الطبيب المختص.
  6. لا تتناول الأقراص الدوائيهة في حالة ملاحظة أي تغير فيزيائي في شكل، قوام الأقراص أو في حالة تجاوزت صلاحية انتهاء المدونة على العلبة خارجيا، تصبح الاقراص مضرة علي صحتك.

طريقة حفظ وتخزين أقراص هيروكس السليمة

  • احفظ الأقراص الدوائية في مكان عالي وأمن حتى لا تصل إليه ٱيدي ٱطفالك الصغار في المنزل حتى لا يتم تناول الدواء بالخطأ، مما يسبب مخاطر جسيمة جدا على صحة الأطفال.
  • يجب حفظ الىقراص الدوائية في درجة حرارة الغرفة العادية، يجب الا تزيد عن 25 إلى 30 درجة مئوية حتى لا يتسبب ذلك في فساد مكونات الدواء.
  • تخزين الأقراص الدوائية في مكان جيد التهوية، رطب لا يكون معرض بشكل أو بٱخر إلى درجة حرارة شديدة من البيئة المحيطة ىو أشعة الشمس المباشرة، حتى لا يرفع ذلك من درجة حرارة الأقراص الدوائية ما قد يتسبب فى فسادها.

معلومات هامة جدا عن أقراص هيروكس

الشركة المنتجة لأقراص هيروكسي شركه: تبوك للصناعات الدوائية والمستحضرات الصيدلانية المختلفة.

إقرأ أيضا:دواء سابوفين Sapofen: دواعي وطريقة الاستخدام، التحذيرات، والآثار الجانبية

ما هي أشهر الٱثار الجانبية المترتبة على استخدام أقراص هيروكس المختلفة؟

  1. قد يشتكي المريض من الحساسية المفرطة بعد تناول الدواء والتي تتراوح أعرضها من بسيطة إلى شديدة، تصل إلى هبوط مزمن في ضغط الدم ثم الوفاة، يجب الحذر الشديد من ذلك.
  2. مشكلة الصداع في مقدمة الرىس من ىشهر الٱثار الجانبية التي يشتكي منها الكثير من الرجال بعد تناول الأقراص الدوائية والتي تحدث نتيجة زيادة تدفق الدم الى الرأس.
  3. جفاف شديد في الفم والحلق وطعم مر.
  4. نقص شديد في معدل ضغط الدم، زغللة في العين، ضبابية في الرؤية والدوار والإغماء.
  5. تسارع شديد في نبضات القلب, هبوط حاد في الجسم والتعب والإرهاق.
  6. ألم شديد في المعدة والرغبة الملحة في القئ والغثيان بسبب تاثير الدواء علي المعدة.
  7. الحكة، الهرش، الإلتهابات، التورمات والطفح الجلدي في مناطق مختلفة من الجسم بعد تناول الدواء.
السابق
دواء سنتروم Centrum: دواعي وطريقة الاستخدام، التحذيرات، والآثار الجانبية
التالي
أبرز أسباب تساقط الشعر وطرق علاجه

اترك تعليقاً