أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي

تعتبر شركة تكافل الراجحي واحدة من أكبر شركات التأمين والخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية، وقد نجحت هذه المؤسسة في الحصول على ثقة ما يصل إلى مليون مستخدم في المملكة؛ ولهذا فإننا نقدم لكم في هذا المقال أبرز أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي الموجودة على مستوى المملكة، بالإضافة إلى معلومات أخرى عن الشركة، ومجال عملها وأهم الخدمات التي تقدمها الشركة للمستفيدين، ونحب أن نشير إلى أن مؤسسة تكافل الراجحي دائمًا ما تبرز أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

أيضًا يتضمن هذا المقال طريقة إجراء استعلام عن أقرب مستشفيات تكافل الراجحي للمستفيد، ورابط الاستعلام عبر الانترنت، والمعلومات المطلوبة لإتمام الاستعلام.

أبرز أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي

نذكر لك أبرز اسماء مستشفيات تامين الراجحي بالسعودية التي يبحث عنها الكثير داخل المملكة، وهي كالتالي:

  • مستشفى ابو عريش العام الشهير على رأس قائمة اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي.
  • مستشفى المواساة للخدمات الطبية.
  • من بينهم كذلك مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري.
  • وأيضاً ينضم للقائمة مستشفى فيكتوريا.
  • مستوصف الخبر التعاوني.
  • مستشفى الجافل تكافل الراجحي (الألماسية/ الذهبية/ الفضية/ البرونزية).
  • مستشفى سند تكافل الراجحي (الألماسية/ الذهبية/ الفضية/ البرونزية).
  • مستشفى الحمادي- السويدي.

معلومات عن شركة الراجحي السعودية

تعتبر شركة تأمين تكافل الراجحي واحدة من أكبر المؤسسات الطبية في المملكة العربية السعودية، بل ويمكن أن نقول إنها واحدة من أفضل المؤسسات العاملة في مجال التأمين الصحي على مستوى الوطن العربي، خصوصًا مع توافر الإمكانيات البشرية والمادية لدى هذه الشركة؛ وهو ما يؤهلها لتقديم مستويات عالية الجودة من الخدمة للمستفيدين.

إقرأ أيضا:  التسجيل في نظام نور لطلاب الصف الأول الابتدائي 1442 - 1441

وتوفر تكافل الراجحي برامج مختلفة للتأمين، وتقول الشركة إن كافة البرامج التي تقدمها قد عملت على أن تكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في صياغتها وفي بنائها، كما أنها حرصت على أن تكون جميع البرامج التي تقدمها متوافقة مع أنظمة مجلس الضمان الصحي التعاوني.

ومع مرور الوقت على عمل هذه الشركة في المملكة العربية السعودية، أصبحت اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي من الأسماء اللامعة في مجالات الرعاية الطبية والتأمين الصحي، حيث أن تكافل الراجحي تعاقدت مع شبكة من المستشفيات تغطي مناطق كبيرة في المملكة العربية السعودية.

خدمات طبية متميزة من خلال تكافل الراجحي

من خلال متابعة اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي بشكل خاص، والخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسة بشكل عام يمكن أن مدرك السبب في استحواذ هذه الشركة على مكانة متميزة في المجال الطبي في المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • التعاقد مع شبكة مستشفيات كبيرة تشمل الكثير من مناطق المملكة.
  • تقديم مستويات عالية من الرعاية الطبية للمواطنين.
  • تعمل الشركة على إصدار بطاقات طبية تضمن للمستفيدين من التأمين مراجعة أي من المستشفيات المتعاقدة مع تكافل الراجحي، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها بتكلفة متميزة.
  • توفير خط طبي لخدمة العملاء، ويتم الرد على العلماء في هذا الخط بواسطة فريق مدرب ومؤهل لمساعدة العملاء وإرشادهم إلى ما يجب فعله في حال حصول أي طارئ، ويعمل هذا الخط الطبي طوال أيام العام وطوال ساعات اليوم الأربع وعشرين.
  • من خلال هذه الخدمات يتضح سبب تميز اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي بشكل خاص، واسم المؤسسة بشكل عام؛ وبالتالي استحواذها على ثقة ما يزيد عن مليون مستخدم يتوزعون على مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتاليًا وقبل أن نذكر طريقة الاستعلام عن أقرب مستشفى متعاقدة مع تأمين الراجحي، نقدم لكم أهم مميزات الخدمات الطبية أو على وجه الدقة، خدمات التأمين الصحي للمتعاقدين مع مؤسسة تكافل الراجحي.

أهم مميزات التامين الصحي في تكافل الراجحي

تشمل الخدمات الطبية المقدمة في تأمين الراجحى العديد من الأمور والخدمات المميزة، وهي كالتالي:

  • كافة مصاريف الكشف الطبي والعلاج والأدوية وذلك بما يتوافق مع جدول الوثيقة.
  • كافة مصاريف الحجز أو التنويم في المستشفى، سواء بالنسبة للعمليات الجراحية أو عمليات الحمل والولادة أو جراحات ومعالجات اليوم الواحد.
  • علاج الأمراض التي تلحق باللثة والأسنان.
  • تقديم الإجراءات الوقائية، مثل: التطعيمات الموسمية، رعاية الأمومة والطفولة.
  • حالات المرض النفسي الحادة.
  • حالات الأمراض المعدية التي تحددها وزارة الصحة، والتي تكون بحاجة إلى عزل صحي في المستشفى.
  • أمراض التوحد وحالات الإعاقة والإصابة بالزهايمر.
  • حالات تلف صمامات القلب المكتسبة وتكون في عدة مستشفيات من قائمة اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي الموجودة بالسعودية.
  • البرنامج الوطني للقيام بالفحص المبكر لحديثي الولادة للحد من الإعاقة.
  • تكاليف عمليات جني الأعضاء من المتبرعين.
  • تكاليف تجهيز وإعادة جثمان الشخص المؤمن له إلى بلده الأصلية المذكورة في عقد العمل.

يتضح من خلال ما سبق، أن كل هذه الخدمات الطبية التي يشملها تأمين الراجحي، جعلت من اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي أعلامًا في القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية؛ وقد يتم تحديث هذه الخدمات المقدمة من المؤسسة للتأمين الصحي، خصوصُا مع سعيها لاجتذاب المزيد من المستفيدين، وهوما يتم عن طريق توفير المزيد من المزايا الجاذبة لهم.

الاستعلام عن أسماء مستشفيات تامين الراجحي الأقرب للمستفيد

في إطار سعي المؤسسة لتقديم أفضل خدمة للمؤمن عليهم، قامت بتوفير خدمة الاستعلام عن أقرب مستشفيات التأمين إلى المستفيد عبر موقعها الالكتروني، وتاليًا نقدم لكم رابط صفحة الاستعلام وخطوات إتمامه:

الدخول إلى صفحة الاستعلام عبر موقع المؤسسة على شبكة الانترنت من هنا.

إدخال كافة البيانات المطلوبة، وهي: (رقم المؤمن له- رقم الوثيقة- المدينة-  نوع مزود الخدمة).

النقر على كلمة (بحث) أسفل الأماكن المخصصة لإدخال المعلومات السابقة.

وبهذا يمكن لأي عميل للمؤسسة، التعرف على اسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي في محيطه من مكانه، ودون بذل أي جهود في البحث عنها، وقد قدمنا في أول المقال بذكر أبرز أسماء المستشفيات المتعاقدة مع مؤسسة تكافل الراجحي، والتي تتوزع على أنحاء مختلفة في المملكة.

إقرأ أيضا:  الاستعلام عن بلاغ هروب

ومن الجدير بالذكر، أن خدمات تكافل الراجحي غير قاصرة على التأمين الصحي على الأفراد، بل تشمل خدمات وبرامج أخرى منها ما يلي:

  1. تأمين المركبات.
  2. تأمين أخطار المقاولين.
  3. تأمين المعدات والآلات.
  4. تأمين تعطل الآلات.
  5. تأمين المسؤولية.
  6. تأمين أخطار النقل.
  7. برامج الحماية والادخار.

برامج أخرى تابعة لتامين تكافل الراجحي بالمملكة

البرامج السابقة بالطبع متوفرة أيضاً بخلاف التأمين الخاص بـ اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي

وبخلاف مجموعة من برامج أخرى تقدمها الشركة تدخل في إطار تامين الأفراد، ومن هذه البرامج ما يلي:

  1. تأمين الوثيقة الموحدة.
  2. تأمين العمالة المنزلية.
  3. تأشيرة زائر.
  4. تأمين السفر لجميع أنحاء العالم.
  5. تأمين الأخطاء الطبية.
  6. تأمين العمالة المنزلية.

كانت هذه بعض البرامج التي تقدمها الشركة للمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويمكن لمن يريد التعرف على هذه البرامج بشكل أكبر الرجوع إلى موقع مؤسسة تكافل الراجحي الرسمي عبر شبكة الانترنت.

كيف أعرف المزيد من المعلومات عن تامين الراجحي ؟

يمكن القول إن أفضل مصدر موثوق للحصول عن معلومات حول تكافل الراجحي، وما تقدمه من خدمات وبرامج مختلفة هو الموقع الرسمي للشركة، والذي يمكن  الدخول إليه من هنا.

كما أن الموقع الرسمي لا يبيح للمتصفحين الاطلاع على معلومات حول برامج الشركة الخدمية فحسب، بل يمكن لأي متصفح أن يطلع على معلومات عن رؤية الشركة والالتزام الشرعي وعلاقات المستثمرين، وغيرها من المعلومات المهمة حول الشركة، والمباحة للجميع عبر موقعها على شبكة الانترنت، كما يمكن من خلال الموقع الالكتروني إجراء تجديد للوثيقة، أو التعرف على حالتها، وخدمات أخرى عديدة.

بهذا نكون قد قدمنا لكم اسماء مستشفيات تامين تكافل الراجحي وطريقة الاستعلام عنها، بالإضافة إلى معلومات حول المؤسسة وأهم الخدمات الطبية المقدمة للمؤمن عليهم، وبعض البرامج الخدمية المختلفة التي تقدمها مؤسسة تكافل الراجحي.

ونتمنى أن يكون المقال مفيد، ونسعد بتعليقاتكم، واستفساراتكم.